مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 24 يوليو 2015

تطبيق واتس اب يتيح وضع نغمات مخصصة لجهات الاتصال للاندرويد

الكل منا يعرف تطبيق واتس اب التطبيق الشهير الذي يتيح لك التواصل مع الاصدقاء وارسال الصور والفيديوهات بين الاصدقاء بطريقة جميلة جدا. التطبيق ذاته جاء من اجل تقديم ما هو جديد دائما وسوف تجد في الاسفل الشرح التام.
تطبيق واتس اب

قامت واتس اب بإطلاق تحديث جديد لتطبيق واتس اب الخاص بهواتف الاندرويد يتيح وضع وضبط نغمات مخصصة لجهات الاتصال، أيضا جاء التحديث الجديد بالكثير من المميزات أبرزها إمكانية تحديد المحادثات على أنها “غير مقروءة”.
تطبيق واتس اب

اما في ما يتعلق بطريقة عمل الاضافة فعند الضغط مع الاستمرار على إحدى المحادثات الموجودة علي تطبيق واتس اب الخاص بك، سيظهر لك ضمن القائمة المنبثقة خيار جديد لم يكن متوفر سابقا وهو “التحديد كغير مقروء” Mark as unread. هذه الميزة الجديدة التي تمت غضافتها للواتس اب الغرض الرئيس منها هي أنها تتيح للمستخدم عندما لا يجد وقتا لقراءة الرسائل الواردة إضافة علامة “دائرة خضراء” للمحادثات المهمة لقرائتهافي وقت لاحق.

والمهم والمميز في هذا التحديث من Whtsapp كما ذكرنا هو إمكانية وضع نغمات مخصصة لجهات الاتصال أو كما يسمي إشعارات مخصصة Custom Notifications، فعندما تقوم بفتح تفاصيل أي جهة اتصال لديك علي التطبيق أو مجموعة سيظهر لك خيار جديد خاص بضبط نغمة رنين محددة لكل من الرسائل أو المكالمات، مع إمكانية ضبط كيفية ظهور الإشعارات المنبثقة. جاء أيضا هذا التحديث بميزة مهمة الغرض منها تقليل استهلاك بيانات الانترنت وبالأخص عند إجراء المكالمات الصوتية مع الحفاظ التام علي جودة المكالمة الصوتية بقدر الامكان.

من اجل تحديث نسخة التطبيق الخاصة بك التي تتواجد على هاتفك الذكي اندرويد تفضل بتحديث النسخة من متجر تطبيقات الاندرويد من هنا.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون