مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 5 يوليو 2016

جوجل تتيح إضافة جديدة لقياس سرعة النت من خلال صفحة نتائج البحث

جوجل تتيح إضافة جديدة لقياس سرعة النت من خلال صفحة نتائج البحث

قياس سرعة النت

جوجل دائما ما تسعى الى التميز والاحتفاظ بالمرتبة الاولى في العالم الافتراضي والعنكبوتي الانترنت وفي هذا الاطار قامت بتحديث جديد وهو أن جوجل تختبر حالياً إضافة لقياس سرعة الاتصال بالانترنت من خلال صفحة نتائج البحث الخاص بها. الجدير بالذكر أن قياس سرعة بالانترنت يعتبر من الأمور الهامة لأي مستخدم لشبكة الانترنت، وتسعى الكثر من الشركات لطرح أدوات تساعد في ذلك وهذا يعتبر من الاجراءات القوية جدا التي سوف تجعل منها اضافة مهمة بالنسبة الى اغلب مستخدمي محرك البحث جوجل في العالم كله.

قياس سرعة النت

يتواجد على الانترنت الكثير من المواقع التي تعطي خدمة قياس الانترنت، إلا أن الميزة المطروحة من جوجل ستكون ضمن صفحة نتائج البحث وهو مما يجعلها سهلة الاستخدام وايضا اكثر شفافية في اعطاء النتائج. الميزة الآن متاحة بشكل تجريبي ولم تصل لكل المستخدمين، كما يحتاج المستخدم إلى كتابة عبارة check internet speed أو تحقق من سرعة الأنترنت بالعربية في الخانة المخصصة للبحث على محرك البحث جوجل Google، حيث ستظهر لك سرعة الاتصال الحاصة بك وبشكل سريع، وبعدها سوف تظهر لك امكانية الاستفادة من هذه الخدمة المتميزة.

ملحوظه: أن الميزة ستعمل على أي متصفح سواء كنت ممن يستخدمون جوجل كروم أو حتى موزيلا فايرفوكس او غيرها من المتصفحات الشهيرة في العالم مثل اوبرا وغيرها من المتصفحات الكثيرة.

مصدر الخبر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون