مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 6 يوليو 2015

تطبيق متصفح جوجل كروم للاندرويد يتخطى مليار تحميل

تطبيق متصفح جوجل كروم في الحقيقة هو تطبيق غني عن التعريف بالنسبة الى مستعملي الانترنت والهواتف الذكية في الاعوام او السنوات الاخيرة، لانه تجد كل مستعمل للجوال الذكي سواء بنظام اندرويد او ايفون فانه لابد من ان تجد على الهاتف تطبيق متصفح جوجل كروم، هذا هو موضوعنا لليوم بحيث سوف نتطرق الى المستوى الذي بلغ اليه التطبيق في السنوات الاخبرة من اشتغاله.
تطبيق جوجل كروم
وفي اطار التقدم المستمر الذي قد بلغ اليه تطبيق متصفح جوجل كروم علي كافة اجهزة التشغيل، فلقد تخطى تطبيق جوجل كروم للاندرويد مليار تحميل علي متجر تطبيقات جوجل بلاي. وهذا مهم جدا بحيث انه هناك عدد قليل حدا من التبطيقات التي بلغت هذا المستوى من التحميلات من متجر جوجل للتطبيقات.
تطبيق جوجل كروم


وكما هو مذكور في مقالات السابقة للمدونة، فإن تطبيق فيس بوك ماسنجر الخاص بالدردشة قدي تخطي مليار تحميل أيضا علي اندرويد. ومن أهم التطبيقات أيضا التي تخطت هذا الرقم، تطبيق واتس اب للاندرويد وجيميل وتطبيق الفيس بوك الخاص بموقع فايس بوك والذي تجده تقريبا على جميع اجهزة اندرويد.

وملاحظة مهمة جدا بالنسبة الى مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد يمكنك تحميل التطبيق في اخر تحديث له على متجر تطبيقات جوجل من هنا.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون