مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 7 فبراير 2016

جديد التقنية جوجل كروم تقدم نسخة جديدة هي الأسرع في تصفح المواقع

وفي اطار التطوير والتحسن المستمر عند شركة جوجل قامت هي الاخيرة في خطوة مهمة للغاية باصدار نسخة جديد من متصفح جوجل كروم والتي سوف تكون الاسرع في تصفح الانترنت والمواقع على الاطلاق عكس جميع المتصفحات الاخرى.

جديد جوجل كروم

وبتعريف اوضح سوف تصدر الادارة نسخة جديدة من كروم ستتميز بالسرعة العالية في تصفح المواقع الالكترونية، حيث ستعتمد هذه النسخة علي خوارزمية ضغط جديدة والتي تسمي Brotli والتي تعد لها جوجل منذ أشهر.
جوجل كروم
واما في ما يتعلق بالطريقة والادوات التي استعانت بها شركة جوجل في هذا انها كالعادة خوارزمية الجديدة ستتيح للمستخدمين تحميل صفحات الويب بشكل أسرع بكثير من قبل، حيث تعمل علي ضغط صفحات الويب بنسبة كبيرة تصل إلى 25 % أكبر من الخوارزمية الحالية التي يستخدمها المتصفح والتي تسمي Zopfli. سينعكس كل هذا كما ذكرنا علي المستخدم بزيادة كبيرة في تحميل الملفات من الانترنت بإستخدام أداة التحميل المدمجة داخل كروم وأيضا زيادة كبيرة في سرعة التصفح بشكل عام. كل هذا سيؤدي بدوره إلي تخفيض استهلاك البيانات وهذا مهم جدا لمستخدمي المتصفح علي الهواتف الذكية سواء نسخة نظام اندرويد أو نسخة ايفون والأيباد ومن هذا المنطلق تعتبر هذه الخطوة الاولى عالميا بين جميع الشركات المنتجة للمتصفحات.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون