مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 7 فبراير 2016

انها Facebook Sports تقنية جديدة على فيس بوك لمحبي الرياضة

وفي اخر ما اصدرته ادارة الفايسبوك انها قدمت اداة تسمى Facebook Sports وهي اداة رائعة جدا لمحبي الرياضة العالمية, ومتابعة جديد اخبار الرياضة والاطلاع على كل جديد دائما.

اداة Facebook Sports

وكما عهدنا ادارة موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك على الدوام انها تقدم الجديد والمتميز على طول, وفي جديد خطوة مهمة للغاية وهي اداة الرياضة هذه وما يمكن ان يصدر عنها.

وفي تقريب افضل للخبر وحسب البيان الصادر من فيس بوك، قالت الشركة أنه مع وجود أكثر من 650 مليون مشجع ومهتم بالرياضة علي مستوي العالم، تعتبر شبكة الفيس بوك أكبر ملعب ومكان في العالم، حيث يتوجه الناس حول العالم الي الفيس بوك إلي قضاء أوقاتهم والاحتفال ومشاركة اللحظات السعيدة والكثير. أيضا قالت فيس بوك أنها أعدت مكاناً مخصصاً للرياضة يجعل مستخدمي الفيس بوك يشعرون وكأنهم يشاهدون الأحداث الرياضية المختلفة مع زويهم وأصدقائهم حول العالم في جميع البلدان العالمية وجميع الجنسيات.

وكما اخبرت ادارة الموقع أن خدمة Facebook Sports Stadium ستحتوي علي جميع المحتوي المتعلق بالرياضة والمسابقات الرياضية في مكان واحد فقط وفي الزمن الواقعي لها، حيث سيتم نشر POSts وتعليقات المستخدمين والأصدقاء علي المباريات الرياضية وأراء المختصين والصحفيين عليها.

وفي حالة اردت معرفة جميع المعلومات المتعلقة بهذه الاداة المهمة للغاية ادخل على الرابط المنشور حول الخدمة من هنا.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون