مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 23 يوليو 2016

أفضل 3 مواقع للحصول على موسيقى مجانية لإستخدامها فى اليوتيوب

بسم الله الرحمن الرحيم .
واحدة من المشاكل التى تواجه اليوتيوبرز مشكل حقوق الطبع و النشر فعند إستخدام موسيقى فى أي فيديو لها حقوق الطبع و النشر قد يؤدى ذلك إلى إزالة الفيديو الخاص بك و قد يؤدى ذلك إلى حظر قناتك على اليوتيوب . و بالرغم من أن شركة يوتيوب تقدم العديد من الموسيقى المجانية لإستخدامها فى الفيديوهات إلا أنه أصبحت شائعة للغاية بين اليوتيوبرز . فى هذا الموضوع أقدم لكم أفضل 3 مواقع تقدم لك موسيقى مجانية لا تحتوى على حقوق الطبع و النشر يمكنك إستخدامها فى فيديوهاتك على اليوتيوب دون أي قلق .

1_Musopen

موقع Musopen يعد بلا شك أضخم موقع يضم مجموعة كبيرة من الموسيقى المجانية . تستطيع تصفح الموسيقى و إستعراضها مجانا و لكن لتحميل الموسيقى يتطلب الأمر التسجيل بالموقع . الحساب المجانى يتيح لك تحميل 5 تحميلات فى اليوم الواحد فقط . الموقع يحتوى على العديد من التصنيفات المستقلة و التى تستطيع إيجاد بها موسيقى مجانية . معظم الموسيقى المتوفرة بالفيديو جيدة للفيديوهات الشخصية . قد تحتاج للدخول إلى 3 صفحات للتمكن من الوصول لرابط تحميل الموسيقى المطلوبة فى الموقع .

رابط الموقع .

2_IMSLP

مثل موقع Musopen موقع IMSLP يوفر لك إستخدام الفلاتر فى البحث و ذلك لكون الموقع يضم عدد ضخم من الموسيقى المجانية . التحميل من موقع IMSLP سهل للغاية كما يمكنك قبل تحميل أي موسيقى الإستماع إليها . الموقع يوفر لك محرك بحث قوي يسمح لك بالعثور على أي موسيقى بسهولة .

رابط الموقع .

3_Incompetech

موقع Incompetech يوفر أيضا العديد من الموسيقى المجانية . هذا الموقع بالتأكيد سيكون أفضل خيار لك . تستطيع الحصول على الموسيقى من التصنيفات المختلفة مثل : الإلكترونيات و العالم و الطبيعة و غيرها ...و فى كل تصنيف تجد تصنيفات فرعية أخرى . يمكنك تعديل الموسيقى طبقا لمتطلباتك .

رابط الموقع .

الجدير بالذكر أن هذه المواقع تذكر لك أحيانا الفريق المنتج للموسيقى و الذى له حقوق الطبع و النشر و عند إستخدام الموسيقى الخاصة به فى الفيديو الخاص بك يجب عليك ذكر إسمه و إرجاع الحقوق إليه .

أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

منتج اليوم : مروحة قوية جدا و صامتة لتبريد حاسوبك من حرارة الصيف .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون