مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 15 يوليو 2016

Mybridge تطبيق متميز تعرّف على أهم مميزاته

إن كنت تعتقد أن تطبيقات الهواتف الذكية مقتصرة على التواصل الفوري أو تحرير الصور والألعاب ، فلا شك أنّه يجب عليك إعادة النظر . لأن هناك تطبيقات بُعدُها هو بُعدُُ تعليمي محض و طبعا عملي في نفس الوقت .

تطبيق Mybridge هو أحد التطبيقات المتميزة التي يمكن من خلاله تطوير حياتك المهنية عبر مجموعة متنوعة من المصادر في مجالات عدة .

فمثلا يمكن للمصممين والمبرمجين الاستفادة من التطبيق لتعلم الشيء الكثير حول تصميم مواقع الإنترنت ، تطوير الويب ، هندسة البرمجيات أو تعلم لغات البرمجة مثل HTML5، Python، Java . وغيرها من الأشياء المتعلقة بهذا المجال . و ذلك من خلال قراءة مقالات مميزة ومختارة بعناية في مختلف التصنيفات .

كما يمكن للمسوقين الاستفادة من التطبيق وتعلم المزيد حول تحسين محركات البحث SEO ، إستسراع النمو Growth Hacking ، التسويق الاجتماعي ، الإعلان على شبكة الإنترنت ، التسويق عبر البريد الإلكتروني وغيرها من المجالات . و الأكثر من هذا يوفر التطبيق أهم الأخبار التقنية لإبقاء المستخدم على إطلاع بآخر المستجدات في هذا المجال .

أخيراً، فإن تطبيق Mybridge يستحق عناء البحث فيه وبالتالي الاستفادة منه ، التطبيق متوفر مجانا لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويأتي بحجم 64.7 ميغابايت .

بقلم : تكنو أمين

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون