مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 17 يوليو 2014

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الخليل الخميس, 17 يوليو, 2014, 06:18 بتوقيت القدس

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الخليل

الخميس, 17 يوليو, 2014, 06:18 بتوقيت القدس
صورة أرشيفية


أصيب أربعة مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بحالات اختناق وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط ، فجر اليوم الخميس، في مواجهات مع قوات الاحتلال في أماكن متفرقة من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر صحفية بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل وعلى جسر حلحول، وراس الجورة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط والحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين، ما تسبب بإصابة عدد منهم بجروح، وحالات اختناق.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، بأن المواطن عزيز محمود محمد خليل (20 عاماً) أصيب بعيار ناري حي في قدمه، كما أصيب شاب آخر بكسر في قدمه إثر مطاردة قوات الاحتلال له في منطقة عصيدة شرق البلدة، ونقل كلاهما إلى مستشفى الخليل الحكومي.

وقال منسق دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر بالعروب محمد البدوي، إن قوات الاحتلال داهمت مدخل المخيم وسط إطلاق الرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي جرى نقلهم إلى مستشفيات الخليل، كما أصيب العشرات بالاختناق، وعدد آخر بالرصاص المغلف بالمطاط .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون