مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 16 يوليو 2014

التشريعي يطالب البرلمان العربي بالعمل على وقف العدوان 2014-07-16 15:31:17

التشريعي يطالب البرلمان العربي بالعمل على وقف العدوان  2014-07-16 15:31:17




طالب المجلس التشريعي الفلسطيني لجنة الشئون الخارجية والسياسية للبرلمان العربي المنعقد اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، بضرورة الدفاع عن قطاع غزة والعمل على وقف العدوان الإسرائيلي، ووجه رسالة للمجتمعين اليوم حول المجازر الخطيرة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي في غزة.

وحذر المجلس التشريعي في بيان له الأربعاء المجتمعين من تفاقم الأوضاع الإنسانية في غزة في ظل استمرار التصعيد العسكري لقوات الاحتلال الإسرائيلي، والتهديد بتوسيع تلك العمليات وما يرافقها من إجراءات حصار خانق يمس بكل مناحي الحياة للمدنيين الفلسطينيين.

ونوه إلى ضرورة تفعيل الدور البرلماني العربي في مواجهة العدوان، عن طريق عقد جلسات طارئة للبرلمانات العربية للضغط على حكوماتها من أجل التحرك العاجل لوقف العدوان على غزة، ومن خلال تشكيل فريق قانوني برلماني للمساعدة في تحريك دعاوى قضائية لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين.

ويعقد البرلمان العربي بالجامعة العربية اجتماعا طارئاً اليوم الأربعاء الساعة 12 ظهراً بحضور رئيس البرلمان أحمد بن محمد الجروان لبحث ملف غزة، وتدهور الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وتصاعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وسقوط عشرات الشهداء الأبرياء ومئات الجرحى.

ويبحث الاجتماع الذي يترأسه مسلم المعشني رئيس لجنة الشئون الخارجية والسياسية تفاصيل الوضع الحالي، والأوضاع الانسانية بقطاع غزة، وسبل وقف العدوان الاسرائيلي.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون