مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 17 يوليو 2014

خضيرة نادم على قراره بشأن مستقبله مع الريال 17 يوليو 2014

خضيرة نادم على قراره بشأن مستقبله مع الريال

17 يوليو 2014



سامي خضيرة



كشفت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية يوم الخميس أن لاعب خط وسط المنتخب الألماني وريال مدريد سامي خضيرة يشعر بالندم ويريد تمديد عقده مع النادي الأبيض.

وضع ريال مدريد اللاعب الألماني في السوق بعد أن رفض خلال شهر أكتوبر الماضي عرضا لتمديد عقده، وقد ارتبط الدولي الألماني في الآونة الأخيرة بكل من أرسنال وتشيلسي في إنجلترا.

وتلقى خضيرة ثقة المدربين الذين مروا في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، أولا مع مورينيو كان لاعبا أساسيا ثم نفس الشيء حدث مع أنشيلوتي، فقط الإصابة التي عانى منها بداية الموسم المنصرم تركته بعيدا عن تشكيلة المدرب الإيطالي.

ووفقا لمصادر صحيفة "الكونفيدونسيال" فإن اللاعب الألماني تراجع عن قرار المغادرة ويفكر جديا بإصدار بيان يعلن فيه أنه ليس لديه أي اتفاق مع أي فريق وأنه يرغب في مواصلة الدفاع عن قميص ريال مدريد.

خضيرة يتأسف لعدم قبوله العرض الذي قدمه له ريال مدريد قبل أشهر ويأمل بأن تتم تسوية الأمور، وكيل أعماله أخبر النادي عن نية اللاعب بالبقاء.

والحقيقة أنه في ريال مدريد يدركون الدور الذي يلعبه خضيرة داخل الفريق وما يمكنه تقديمه في مشروع أنشيلوتي ولكن قد يجد خضيرة رد سلبي من النادي خصوصا مع قدوم توني كروس.

ووضع ريال مدريد خضيرة في السوق بسعر يتراوح بين 20 و 25 مليون يورو بعيدا عن ال 40 التي وضعها نادي مانشستر يونايتد على الطاولة الصيف الماضي، أرسنال يبدو أقرب فريق للظفر بخدماته وهناك أيضا إهتمام من مدربه السابق جوزيه مورينيو.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون