مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 15 يوليو 2014

نتنياهو يقيل نائب وزير حربه بسبب تصريحاته عن غزة الثلاثاء, 15 يوليو, 2014, 21:00 بتوقيت القدس

أقدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم الثلاثاء على إقالة نائب وزير الحرب الإسرائيلي داني دانون، لإدلائه بتصريحات متهورة.



أقدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم الثلاثاء على إقالة نائب وزير الحرب الإسرائيلي داني دانون، لإدلائه بتصريحات متهورة.

وحسبما نقلت المواقع الإعلامية العبرية مساء اليوم عن نتنياهو قوله إن دانون أدلى بتصريحات متهورة وخالف سياسة الجيش والحكومة.

وانتقد عضو الكنيست ونائب وزير الحرب الإسرائيلي داني دانون ، ظهر اليوم ، بشدة قرار "إسرائيل" قبول المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار من جانب واحد واعتبر القبول فشلا للحملة في غزة.

ولم يحقق العدوان المستمر منذ تسعة أيام هدفه الرئيسي وهو وقف الصواريخ التي استمرت المقاومة بإطلاقها بوتيرة منتظمة ووسعت مداها.

وقالت معاريف العبرية إن نتنياهو ويعلون قررا استئناف الغارات بعد توقف لساعات ومصادقة المجلس الأمني على المبادرة المصرية للتهدئة التي رفضتها المقاومة.

وقال دانون : " هذه الحملة العسكرية فشلت ... من قادنا لهذا الفشل هو للأسف رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ".

وأضاف: " أصبحنا مقاولا ثانويا لحزب العمل ... ليس من أجل هذا انتخبنا الشعب ...تملقنا وتمت أهانتنا ". وقال دنون : " أعداء إسرائيل خرجوا من هذه الحملة وهم أقوى من ناحية الردع ".

وطالب بضرورة وقف" العمل لدى تسيبي ليفني . إن لم يفعل رئيس الوزراء ذلك ، فسيدفع هو وحزب الليكود الثمن ". 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون