مساحة إعلانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 15 يوليو 2014

كل الطرق تؤدي إلى رحيل خضيرة عن ريال مدريد 15 يوليو 2014





مازال حديث الساعة في نادي ريال مدريد الأسباني وبين أوساط جماهيره يدور حول حقيقة رحيل الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والألماني سامي خضيرة بعد المستوى الذي ظهر به اللاعبان في بطولة كأس العالم ووفقاً لاحتياجات الفريق الملكي بطل القارة العجوز.

صحيفة ماركا الأسباني أعلنت عن نية ريال مدريد التخلص من لاعبه خضيرة في الموسم المقبل بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لخلافات مالية بين الطرفين.

وأكدت الصحيفة أن الرغبة في رحيل خضيرة عن الفريق الملكي أكبر بكثير من إمكانية الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني دي ماريا الذي أصبح مطلوباً للعديد من الأندية في القارة العجوز على رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى إمكانية لسداد أكثر من 60 مليون يورو للحصول على خدمات صانع ألعاب التانجو.

ويبدو أن كل الطرق تؤدي إلى رحيل خضيرة عن ريال مدريد والأمر سيكون مجرد وقت فقط خاصة بعد أن كشف مواطنه لوكاس بودولسكي نجم أرسنال الإنجليزي عن اقتراب اللاعب من الرحيل إلى صفوف الجانرز.

وقام أحد المذيعين بسؤال خضيرة خلال احتفالات المانشافت بالتتويج بلقب كأس العالم 2014 عن مستقبله خلال الموسم المقبل، قبل أن يبادر بودولسكي بالإجابة صارخًا " أرسنال".

تصرف بودولسكي يأتي بالتوافق مع التقارير الإعلامية البريطانية التي تؤكد اقتراب إدارة أرسنال من التعاقد مع خضيرة خلال فترة الانتقالات الجارية مقابل 23 مليون إسترليني، بتوصية من المدير الفني للفريق أرسين فينجر.

ويأتي الموقف الأخير الذي يؤكد رحيل خضيرة عن الريال إلتقاط صورة من المتجر الرسمي لنادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو ، والذي لا يظهر فيه قميص لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة ليؤكد أن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق الملكي.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: المتخصص - ELmot5ss 2016 © تصميم : كن مدون